09‏/06‏/2010

متصفح سفارى Safari 5.0

متصفح سفاري تحميل متصفح سفاري 5
متصفح سفارى الجديد من ال برامج مجانية متصفح سفارى Safari  5.0اخر اصدار من المتصفح الجديد سفارى من اهم ما يميز البرنامج السرعه التامة فى التصفح يمتلك الاشكال المختلفة المميزة والجميلة بالاضافة الى الامان والحماية من الفيروسات اثناء تصفح الانترنت مزود بصناديق البحث للعديد من المواقع العالمية مثل جوجل والياهو وغيرها يدعم التخصيص ... فرى برامج تسعى دائما لتوفير الافضل.



الترخيص:Freeware
التوافق:Windows All
الحجم:30.1 MB

برامج من نفس القسم



10 التعليقات:

غير معرف يقول...

أعلنت شركة "آبل" الأمريكية يوم أمس الإثنين عن إطلاقها الإصدار الخامس من متصفحها "سفاري"، والذي يعد الأسرع والأسهل في فتح صفحات الشبكة العنكبوتية. غير أن المتصفح "سفاري" قابل للعمل على نظام "ويندوز" الخاص بشركة "مايكروسوفت"، وكذلك "ماكنتوش آبل". ويعد "سفاري" أحد المتصفحات المنافسة لمتصفح"إكسبلورر" الخاص بشركة "مايكروسوفت" مع "فاير فوكس"، و" جوجل كروم " وغيرهما بعد طول إحتكار "إكسبلورر" لعالم المتصفحات خصوصاً بعد الإصدار السادس منه، إلا أن شعبيته بدأت في التراجع لصالح المنافسين الجدد، حيث أظهرت أحدث

top يقول...

أداة "المقروئية" في "سفاري 5" تسهّل القراءة على الإنترنت
سي ان ان العربية - ‏قبل 6 ساعات‏
نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أطلقت شركة "أبل" مؤخراً الإصدار الخامس من متصفحها للإنترنت "سفاري"، زاعمة أنه أسرع من الإصدارات السابقة وأنه يهدف إلى جعل تجربة القراءة على الإنترنت أقل جهداً وصعوبة وأنقى وأوضح. يحتوي الإصدار الخامس من سفاري على وظيفة جديدة هي "القراءة"، والتي تعمل على تجريد الأخبار على الإنترنت من الرسومات والدعايات والبنرات، وتجعل من الصفحة مجرد نصوص بنفس حجم الخط، وتصوغ كل الأخبار بخط واحد سهل القراءة، ويظل ثابتاً بصرف النظر عن الموقع. وقالت أبل عن سفاري: "يتيح لك الحصول ... "آبل" تطلق الإصدار الخامس من "سفاري"
أ

غير معرف يقول...

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أطلقت شركة "أبل" مؤخراً الإصدار الخامس من متصفحها للإنترنت "سفاري"، زاعمة أنه أسرع من الإصدارات السابقة وأنه يهدف إلى جعل تجربة القراءة على الإنترنت أقل جهداً وصعوبة وأنقى وأوضح.
يحتوي الإصدار الخامس من سفاري على وظيفة جديدة هي "القراءة"، والتي تعمل على تجريد الأخبار على الإنترنت من الرسومات والدعايات والبنرات، وتجعل من الصفحة مجرد نصوص بنفس حجم الخط، وتصوغ كل الأخبار بخط واحد سهل القراءة، ويظل ثابتاً بصرف النظر عن الموقع.
وقالت أبل عن سفاري: "يتيح لك الحصول على الخبر، ولا شيء غيره."
ولتحقيق هذه الخاصية، يعمل سفاري على محاكاة أداة مستقلة يطلق عليها اسم "المقروئية"، والتي يمكن تنصيبها على المتصفحات الأ

غير معرف يقول...

مرسىىىىى
ىىىىىىىىىىىىىىىى

غير معرف يقول...

شكراً

enaam abumahmoud يقول...

جزاكم الله كل خير

غير معرف يقول...

الله يجزاك كل كلخ ْ~ْ

غير معرف يقول...

لكم كل الشكر على هذا البرنامج ودمتم

غير معرف يقول...

الف شكر يا عنتيل

متصفح سفاري يقول...

الف تحية شكر وتقدير لكم على البرنامج الرائع

إرسال تعليق