09‏/06‏/2010

تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome

متصفح جوجل كروم تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome
متصفح الانترنت الجديد من شركة جوجل متصفح جوجل كروم او كما يطلق عليه البعض قوقل كروم  , متصفح جوجل كروم متصفح سهل الاستخدامفضلا على العديد من الاضافات والتحديثات المضافة اليه , بلاضافة الى ذلك فان جوجل كروم به العديد من الاستيلات والاشكال المختلفة اختار ما يناسبك من استيلات واشكال تصفح الانترنت بسرعة عالية تجنب كل مشاكل المتصفحات الاخرى من مدونة برامج مجانية .

الترخيص:Freeware / FREE
التوافق:Windows XP / Vista / 7 / 7 x64
الحجم: 24.3 MB /
التحميلFree Download

برامج من نفس القسم



9 التعليقات:

غير معرف يقول...

في أحدث الإحصائيات عن متصفحات الإنترنت، أعلن أن متصفح «جوجل كروم» يواصل حصد المزيد من المكاسب بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، على حساب المتصفحات المنافسة خصوصا متصفح مايكروسوفت «أكسبلورر».

وبحسب الإحصائيات الأخيرة لعدد مستخدمي المتصفحات، حقق «كروم» الذي تنتجه عملاق البحث على الإنترنت "جوجل" زيادة من حصة السوق بلغت 0.3 في المائة، لتصل نسبة استخدامه من عموم المتصفحات إلى 7.1 في المائة، وفقاً لمؤسسة مراقبة استخدام المتصفحات Net Applications. والجدير بالذكر هنا أن تلك النسبة لا تعني عدد المستخدمين، وإنما النشاط أو نسبة الاستخدام للبرنامج، حيث قام المتصفحون بتحميل ما يقرب من 160 مليون صفحة شهرياً.

وفقد الإكسبلورر نفس النسبة التي كسبها كروم، لتنخفض نسبة استخدام الأول إلى 59.7 في المائة، بينما انخفضت نسبة استخدام "موزيلا فايرفوكس" بحدود 0.2 في المائة، لتصل حصته من الاستخدام إلى 24.4 في المائة، في حين ارتفعت حصة متصفح «أبل» "سفاري" بنسبة 0.1 في المائة، ليحل رابعاً بنسبة استخدام وصلت إلى 4.8، بينما كسب متصفح "أوبرا" 0.1 في المائة رافعاً حصته من الاستخدام إلى 2.4 في المائة.

غير معرف يقول...

طبقاً لأحدث الإحصائيات الأخيرة والتي رصدت عدد مستخدمي متصفح "جوجل كروم" فإن حصته قد زادت بواقع 0.3% من السوق لتصل إلى 7.1%، وهذه النسبة لاتعني فقط عدد المستخدمين، بل تتضمن النشاط نفسه وهو الأمر الذى يعنى نسبة إستخدام البرنامج بشكل حقيقي، حيث قام مستخدمي "جوجل كروم" بتحميل حوالي 160 مليون صفحة شهرياً.

وبالمقابل فإن نسبة متصفح "مايكروسوف" الشهير "اكسبلورر" قد إنخفضت إلى 59.7%، بينما إرتفعت حصة متصفح شركة "آبل" المسمى "سفارى" إلى 4.8% بتحركة 0.1% لأعلى، بينما تراجعت حصة متصفح "موزيلا فايرفوكس" إلى 24.4% بتراجع نسبته 0.2%، أما "اوبرا" فإرتفعت حصته إلى 2.4%.

الجدير بالذكر أن "مايكروسوفت" إستطاعت المحافظة على مكانتها فى سوق المتصفحات لفترة طويلة بعد إصدارها المميز "اكسبلورر 6" إلا ان مكانته بدأت تتزعزع بشكل كبير بعد حرب المتصفحات التى إشتعلت مؤخرا بين شركات "وادي السيلكون"، خصوصاً بعد إصدار"جوجل" لمتصفحها "كروم".

غير معرف يقول...

At Computex, Acer showed off their first netbook run on Google Chrome OS. Most analysts agree that while Acer may be the first company showcasing such a netbook, other companies will soon follow suite due to the strength and flexibility of Google Chrome OS and also because Acer is not the only company to have struck a partnership with Google. Which company will be next?

غير معرف يقول...

روعه هاد المتصفح
شكراااا
الكم...!!!

غير معرف يقول...

رائع

Shawanda يقول...

aaa

Shawanda يقول...

لك الشكر

Shawanda يقول...

لكم الشكر

Shawanda يقول...

good thanx

إرسال تعليق